القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و تحديث تطبيق Telegram تليجرام اخر اصدار جديد

 يعد تطبيق Telegram أحد أفضل تطبيقات المراسلة للتنافس مع WhatsApp و Viber والتطبيقات الأخرى. تقدم Telegram ميزات لا توفرها التطبيقات الأخرى ، بما في ذلك الحماية والخصوصية والمكالمات الصوتية المشفرة ومكالمات الفيديو والمحادثات السرية ، والتي يمكن حذفها تلقائيًا وإنشاء حسابات متعددة.

تحميل و تحديث تطبيق Telegram تليجرام اخر اصدار جديد


يمكن استخدام Telegram على جميع أنظمة Windows-Linux-Mac iPhone و iPad-Android-Windows Phone-Telegram Web ، وهذا ما يجعله مختلفًا حقًا ، حيث لا يقتصر على أنظمة معينة أو مجموعات محددة من الأشخاص ، بل يتم توفيره مجانًا لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، وإذا تم استخدام نفس الرقم على هاتف محمول أو كمبيوتر محمول ، فإنه يدعم المزامنة الفورية بين جميع الأجهزة.


يتميز Telegram بالأمان والخصوصية. 

محادثة آمنة ومشفرة. محادثة سرية. 

وظيفة إنشاء ملفات الدردشة (ملفات القنوات ، ملفات المجموعة ، ملفات الدردشة) ليتم تخصيصها.

 تسجيل حسابات متعددة في تطبيق واحد. مصدر أخبار عظيم.

 إمكانية إرسال الملفات والصور والتسجيلات الصوتية والأسماء. 

القدرة على مشاركة موقعك الجغرافي وتفاصيل الخريطة.

القدرة على البحث عن محادثات ومجموعات وقنوات. 

القدرة على إنشاء هاشتاج وإرجاع جميع المطابقات مع هذا الهاشتاج. 

توصيل ونقل المعلومات بسرعة. مكالمات صوتية آمنة ومشفرة. 

مكالمات فيديو آمنة ومشفرة وواضحة.

 خيار رائع لتعديل مظهر تطبيق الرسائل والصور المستند إلى السحابة. 

مشاركة الملفات حتى 1.5 جيجا بايت. إنشاء المجموعات بسهولة.

إنشاء القنوات بسهولة أكبر. استخدم نظام الملفات لتنظيم المجموعات. روبوت Telegram. 

تدمير الحسابات والرسائل تلقائيا. 

امكانية اضافة بروكسي للوكيل. 

الملصقات العادية والمتحركة. 


شرح ميزات تطبيق Telegram الشهير:-

 الخصوصية والأمان لتطبيق Telegram حتى الآن ، يعد التشفير العالي للبيانات والخصوصية والأمان إحدى الميزات التي لا يمكن لأي تطبيق التنافس معها حتى الآن. يدعم Telegram طبقتين من التشفير العالي ، بحيث لا تتدخل الحكومة أو الشعب في الحوار.


يوفر التطبيق طبقة تشفير للرسائل والمجموعات الخاصة على خادم السحابة. في محادثات Telegram السرية ، يتم استخدام طبقة تشفير إضافية من العميل إلى العميل ، والتي تنطبق أيضًا على جميع البيانات النصية والوسائط.


التشفير في تطبيق Telegram مرتفع جدًا لأنه يتميز بتشفير متماثل 256 بت AES وتشفير 2048 بت RSA Diffie-Hellman لتبادل المفتاح الآمن بين المرسل والمستلم.


الحذف الذاتي للحساب يدعم التطبيق وظيفة تعليق الحساب وحذف الحساب نهائيًا ، وحذف جميع المحادثات تلقائيًا بعد فترة زمنية ، دون الحاجة إلى فتح التطبيق واستخدام الحساب. من خلال الإعدادات يمكنك تحديد فترة زمنية لإجراء هذه العملية ، وإذا اخترت ذلك ، فتأكد من حذف الحساب نهائيًا.


إذا كانت هناك عدة أجهزة لها نفس الرقم (على سبيل المثال ، يمكنك استخدامها على الهاتف وعلى الكمبيوتر (Mac-Windows-Linux)) انقر وانتقل من خلال الإعدادات ثم مرر الخيار "جلسة نشطة" ، انقر فوق إنهاء الجلسة تراجع لإنهاء لا أريد أن أكمل المحادثة على Telegram.


أغلق التطبيق عن طريق تعيين كلمة مرور. يمكنك إغلاق التطبيق بكلمة مرور ، حتى لو فتحه شخص ما ، فلن يتمكن هذا الشخص من الدخول إلى التطبيق ومعرفة محادثتك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هاتفك يحتوي على بصمات أصابع أو بصمات وجه ، فيمكنك تمكينها في الإعدادات للسماح للتطبيق بالفتح باستخدام الهاتف (إذا كان مفتوحًا بالفعل).


يمكنك استبعاد المحادثات السرية من كلا الطرفين.من أجمل وأروع ميزات تطبيق Telegram أنه يمكنك إجراء محادثة سرية بينك وبين أي شخص. بالإضافة إلى كونه مشفرًا بدرجة عالية ، فإنه يتمتع أيضًا بمزايا أخرى ، حيث يوفر إمكانية تدمير الذات عن طريق وقت الاتصال. لا يزال النص الموجود في المحادثة مرئيًا وسيتم حذف الرسالة من المحادثة عند انتهاء الوقت ولن تتمكن أنت أو الطرف الآخر من رؤيتها.


عند بدء محادثة سرية ، سترى أن وظيفة إعادة توجيه الرسائل قد توقفت ولا يمكن حفظ الصورة. إذا التقطت لقطة شاشة ، فسيتم عرضها للطرف الآخر الذي التقطت لقطة الشاشة ، وعندما تقوم بتحميل محتوى يستبعدها من جهة ، فسيتم حذفها من قبل الطرف الآخر ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت صورة أو نص .


يمكن حذف الدردشة السرية تمامًا ، باستثناء كل المحادثات من حولك ، وسيتم حذف الدردشة فورًا من الشخص الذي تتحدث إليه. ومع ذلك ، إذا قمت بإنشاء محادثة سرية على هاتفك ، فلا يمكنك العثور على المحادثة السرية على الأجهزة الأخرى التي تحتوي على نفس الرقم. تتم مشاركة المحادثة المفتوحة بين الأجهزة فقط ، ولكن يتم الاحتفاظ بالسر فقط على الجهاز الذي أنشأ السر.


حسابات Telegram متعددة في تطبيق واحد من خلال الإعدادات ، يمكنك إنشاء حسابات Telegram متعددة في نفس التطبيق ، أي إدخال أرقام متعددة وتفعيل الرقم والتبديل بينها بسهولة ، حيث لن يتم دمج أو إظهار أنك تستخدم الأرقام مختلفة في نفس التطبيق. لا يتم توفير الوظيفة بواسطة تطبيقات أخرى وتعتبر عاملاً مميزًا لهذا التطبيق.


بنقرة واحدة فقط ، يمكنك تغيير الرقم واستبدال رقمك الحالي بالرقم الجديد واستلام رمز التفعيل على الفور دون فقدان بيانات المحادثة.


تتضمن إحدى ميزات التطبيق أيضًا إمكانية حذف حساب Telegram وإنهاء جميع الأنشطة داخل التطبيق بخطوات بسيطة وسهلة.


للتحميل التطبيق من هنااااا.


يمكن لكل مستخدم إنشاء ارتباط مخصص لحسابه الشخصي (الاسم الشخصي). يمكن مشاركة الرابط مع أي شخص آخر ، ويمكن للأشخاص استخدام الرابط أو اسم المستخدم للبحث والاتصال بك بسهولة دون مشاركة رقم هاتفك معهم.

reaction:

تعليقات