القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة باسماء 1.5 مليون ونصف شخص مطلوب للنظام السوري

 اندلعت الحرب في سوريا وما زالت مستمرة حتى اليوم. تدرت في سوريا وهاجر الملايين خارج البلاد. كل هذا لا يزال مجهولاً لمن ولماذا. الخاسر الوحيد في هذه الحرب هو الشعب السوري الذي ظل بلاء الحرب منذ عام 2011 وما زال يحصد الأرواح ويتعرض للدمار. البنية التحتية للبلاد وكذلك التدمير النهائي للاقتصاد. ندعك تلتقط هذه الحرب ضد كل السوريين


قائمة بأأ 1.5 مليون ونصف شخص مطلوب للنظام السوري


عام 2011 ، سيطرت المعارضة السورية على أكثر من 89٪ من إجمالي مساحة سوريا ، فكانت تدخل دمشق ، لكن بسبب مناخ التدخل الروسي الذي استدعى التوقف لصالح النظام السوري بقيادة النظام السوري ، استعاد 75٪ أخرى. من الأراضي السورية.


مع توفر الأمن والحماية ، أصبح الكثير من الراغبين في العودة إلى سوريا ، خاصة إلى الأراضي التي تسيطر عليها قوات النظام السوري ، قد أصبحوا ، لكن مع انتشار الفساد الذي حدث في البلاد ، للأسف ، تم البحث عن ملايين الأشخاص من قبل النظام السوري.


هذا ما أصبح في فم سوري كبير وصغير: أنا مطلوب من الدولة السورية وماهي التهم ولماذا والسبب ودفع كثير منهم مبالغ كبيرة حتى سألوا هل تريد الدولة السورية أم لا؟


استضافة موقع زمان الوصل. الوصول إلى ملايين أسماء الأشخاص الذين يطلبهم النظام السوري بتهم مختلفة من أشخاص يريدون معرفة ما إذا كانوا مطلوبين من قبل الدولة السورية أم لا. يمكنك التعرف على اسمك من خلال الموقع ، والذي سيجد رابطًا لإدخاله في المنتصف. يمكنك استخدام هذا الرابط لمعرفة ما إذا اتصلت بي الدولة السورية أم لا بعد أن كتبت اسمك وأيضًا اسم الأب واسم الأم. ثم تقوم بمراجعة الموقع وسوف يخبرك الموقع ما إذا كنت مطلوبًا من قبل الدولة السورية أو ما هي التهم الموجهة إليك وفي أي تاريخ تم إضافة اسمك إلى قائمة المطلوبين


بصراحة ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون أن يعرفوا الآن ومع التطور التكنولوجي الكبير والحديث الذي حدث ، يمكنك بسهولة التعرف على هذا العمل عبر الإنترنت ، لدرجة أنه في الفترة الماضية كانت هناك قائمة بأكثر من مليون ونصف شخص بحثوا عن النظام.


حتى تتأكد من أنك مطلوب هذا الرابط الذي ستجده في نهاية هذا المقال سوف يخبرك  ، يمكنك أيضًا تحديد الأسماء التي تريدها إذا كان هناك شخص ما تود معرفته هل هو مكتوب في الدولة السورية أم لا.


للدخول للرابط من هناااااااا.

واجهة الموقع سهلة للغاية ولا تتطلب أشياء كثيرة وليست معقدة لأن البعض يبتكر. فقط ادخل على الرابط في هذا الموقع ، اكتب اسمك كما قلت أوبا من بياناتك الشخصية التي تسأل من يعطي أوامر التحقق للموقع. سيقدر الموقع ما إذا كان مركبًا أم لا

reaction:

تعليقات